الخميس، 12 أبريل 2018

التواصل قيمة تربوية


12-4-2018


  نظمت مدرسة الإبداع ملتقى لأولياء الأمور بمعلمي المدرسة تحت شعار: "التواصل قيمة تربوية"؛ لتوثيق العلاقة الوطيدة بين البيت والمدرسة، وللوصول إلى أفضل المستويات التحصيلية للطلاب. 


  ابتدأ الملتقى بترحيب الإدارة بأولياء الأمور، ثم وجهوهم إلى الغرف المخصصة للمعلمين حسب المادة الدراسية، حيث تم إعطاء أولياء الأمور نبذة عن سلوك ومستوى أبنائهم ودرجاتهم في الاختبار القصير الأول والأعمال التحريرية، ومناقشة الإجراءات التي تساهم في رفع درجات الطالب في المادة. كما وضح معلمو الرياضيات لأولياء أمور طلبة الصف العاشر طبيعة الاختبارات الوطنية وأهدافها وأهميتها. 


  وأكد الفاضل: عبدالله بن حميد السعيدي على أهمية مثل هذه اللقاءات التربوية بين أولياء الأمور والمعلمين حيث قال: إن هذا الملتقى يعتبر فرصة لنا كأولياء أمور للتعرف على أداء الأبناء داخل المدرسة، وفرصة للمعلمين للتعرف على مشكلات الطالب ومراعاة ظروفه، ويشجع كذلك الطالب لبذل المزيد من الجهد من خلال احساسه باهتمام الأسرة ومتابعتهم المستمرة له. كذلك أكد الفاضل: سالم بن خميس الشيدي على أهمية متابعة الطالب من حيث سلوكه وأخلاقه في المجتمع المدرسي.


  أما الفاضل: عبدالله الفزاري فركز على ضرورة تعزيز العلاقة بين الأسرة والمدرسة للوصول إلى أفضل المستويات. وقد شكرالفاضل: حسن بن راشد الكحالي إدارة المدرسة والمعلمين على حسن التنظيم وحفاوة الاستقبال.


  وفي ختام الملتقى قدم مدير المدرسة شهادات شكر وتقدير لأولياء الأمور المميزين في التعاون مع المدرسة ومتابعة أبنائهم.




















اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي