الأربعاء، 9 نوفمبر 2016

نتائج الجولة الثالثة من دوري بالحاج لكرة القدم 9-11-2016



انتهت المباراة الأولى بالتعادل الإيجابي


     تقابل في المباراة الأولى فريق الإسلامي والعربي ضد فريق العلوم والدراسات وكانت المباراة سجال بينهما تقدم في الشوط الأول فريق الإسلامي والعربي بهدف من سالم إبراهيم الفزاري وكرر التهديف أيضا في الشوط الثاني ، ثم رجع فريق العلوم والدراسات إلى بناء هجماته المرتدة بشكل جيد استطاع من خلالها تسجيل هدف بقدم عبدالعزيز البريكي ، بعدها سجل فريق الإسلامي والعربي هدف بقدم محمد الشبلي ، وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني سجل أسامه العجمي هدفين لينهي المباراة بالتعادل الإيجابي 3- 3 .



فريق المهارات واللغة الإنجليزية بطل دوري بالحاج   


   
    استطاع فريق المهارات والانجليزي إلحاق الهزيمة بفريق الرياضيات بلياقة لاعبيه وخبرتهم في التسجيل بهدفين مقابل هدف يتيم للرياضيات بقدم عبدالرحمن البلوشي في نهاية المباراة . الهدفان كانا بقدم ناصر القريني .

   بذلك يتوج فريق المهارات واللغة الإنجليزية بطلا لدوري بالحاج لحصوله على 7 نقاط في البطولة، وفي المرتبة الثانية فريق الإسلامي والعربي لحصوله على 4 نقاط، يليه فريق الرياضيات ب 3نقاط، وفي المرتبة الأخيرة فريق العلوم والدراسات الحاصل على نقطتين فقط.

















اعلان 1
اعلان 2

2 التعليقات :

  1. بطولة ناجحة ورائعة ، جمعت بين الألفة والروح الرياضية والصحة البدنية ، الله يوفق جميع المشاركين وبارك الله في المنظمين 🌹

    ردحذف
    الردود
    1. بالتأكيد أبو عوف ... وشكرا لصاحب هذه الفكرة الطيبة

      حذف

عربي باي