الثلاثاء، 21 فبراير 2017

طلاب الإبداع يؤدون الاختبار التحريري الأوّلي للتنمية المعرفية



21 / 2 / 2017 م

  حسب الخطة المعدة لتنفيذ برنامج التنمية المعرفية لهذا العام الدراسي 2016/2017 م؛ أدّى اليوم طلاب الإبداع من الصف السابع الاختبار التحريري الأولي لبرنامج التنمية المعرفية في مواد العلوم والرياضيات ومفاهيم الجغرافيا البيئية.

  ابتدأ اختبار مادة العلوم ومفاهيم الجغرافيا والبيئة في تمام الساعة التاسعة صباحا، وفور انتهائه في تمام الساعة التاسعة وخمسين دقيقة أجرى الطلاب اختبار مادة الرياضيات مستغرقا نفس الوقت السابق.  

  تضمن الاختبار أسئلة علمية منهجية متنوعة في العلوم والرياضيات والجغرافيا البيئية وبعد الانتهاء من الحل تم استلام استمارة الرصد الآلي من قبل المراقب. وتم تغليف الاستمارات وختمها لتُسلّم إلى قسم الاختبارات بمحافظة شمال الباطنة.

  هذا وللعلم قد تم توعية وتدريب الطلاب على كيفية إجراء مثل هذا الاختبار مسبقا بالمدرسة من قبل المعلم الأول لمادة العلوم: تركي العموري، والمعلم الأول لمادة الرياضيات: بدر القاسمي.

  متمنين للطلاب التوفيق والحصول في هذا الاختبار على نتائج مشرفة والتي من المقرر إعلانها في شهر ابريل القادم، كما نرجو من طلاب الصف السابع الاستعداد لإجراء الاختبار الثاني للتنمية المعرفية الذي سينفذ بمشيئة الله بتاريخ: 9 / 5 / 2017 م.







 اضغط لمشاهدة الموضوع في >> المنتدى التربوي






اعلان 1
اعلان 2

1 التعليقات :

عربي باي