الأربعاء، 14 ديسمبر 2016

حفل افتتاح نادي الإبداع الثقافي



 [الأربعاء] 14 / 12 / 2016 

  تحت رعاية الفاضل: خالد بن علي الفزاري صاحب شركة البحر الآمن للتخليص الجمركي والتجارة؛ افتتحت اليوم مدرسة الإبداع  نادي الإبداع الثقافي ضمن فعاليات أسبوع القراءة بالمدرسة


  ابتدأ حفل الافتتاح بفقرات إبداعية من الشعر والإنشاد في طابور الصباح ترنم فيها الطلاب بحب النبي، وتناغمت مع فرحة المسلمين بميلاد خير الخلق سيدنا محمد (صلى الله عليه وسلم). أظهرت الفقرات بعض من المواهب التي ينتجها نادي الإبداع الثقافي والذي يشرف عليه المعلم: محمد العلي.

  بعدها توجه راعي الحفل إلى النادي وقص شريط الافتتاح بحضور رئيس مجلس الآباء: أحمد بن راشد الفزاري، وعدد من أولياء الأمور والمعلمين. واطلع الحضور على أبرز المشاركات، والمواهب الطلابية بالمدرسة، وتعرفوا  على أهداف النادي التي من أهمها احتضان المواهب الثقافية الطلابية المختلفة وصقلها وتنميتها من خلال كلمة ألقاها مشرف النادي الثقافي.


 في الختام عبر الحضور وراعي المناسبة عن مشاعرهم بكلمات باركت الجهود المبذولة في الإعداد والدعم المالي الذي قدمه راعي الحفل والفاضل :أحمد بن عبدالله آل عبدالسلام صاحب شركة واحة المكلا للتجارة . ثم تجولوا في أروقة المدرسة لمشاهدة جديد الأنشطة الطلابية . 

















اضغط هنا لمشاهدة الخبر >> على المنتدى التربوي





اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي