الأحد، 19 نوفمبر 2017

الإبداع تحتفل بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد


19-11-2017

   تحت رعاية سعادة الدكتور: سالم بن ناصر الكحالي عضو مجلس الشورى، بحضور عدد من التربويين بتعليمية شمال الباطنة، وأعضاء المجلس البلدي، والمشايخ بالولاية، والفضلاء أولياء الأمور، احتفلت مدرسة الإبداع للتعليم الأساسي بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد احتفالا بهيجا ضم أجمل الفقرات بأداء رائع داعب وهيض مشاعر الحب والولاء للوطن وقائده حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه.


   ابتدأ الحفل بالقرآن الكريم، والنشيد الوطني، ثم بكلمة من إدارة المدرسة بهذه المناسبة. بعد ذلك ألقى الطلاب عدة أناشيد وقصائد منها: نشيد بعنوان: "بلادي بلغت النجوم" من تقديم الطالب: حمدان السناني، ونشيد: "داري عمان" من تقديم الطالبين: علي الفزاري، وغيث الفريسي . أما بالنسبة للقصائد فقد قدم الطالب: سعيد السناني قصيدة بعنوان: "قابوس"، وقدم الطالب: حمزة البادي قصيدة بعنوان: "عمان".



  ومن الفقرات المثيرة التي قدمت وشدت انتباه الحضور: مسرحية بعنوان "حكيم العرب"، وفقرة الألعاب والمهارات الرياضية. كذلك كان للفنون الشعبية حضورا بارزا استنشقنا من خلالها عبق الماضي الأصيل فقد قدمت فقرة "الفن البحري"، وفن العازي، والفرقة الحماسية. كما استمتعنا في ختام الحفل بأعذب الكلمات في حب الوطن في الفقرة التفاعلية التي قدمها الطلاب وبعض الحضور بتنظيم من أخصائي مركز مصادر التعلم بالمدرسة.



هذا وقد قدمت الفرقة الموسيقية للإبداع نشيد: "يا موطني"، و"بلدي على أرضها قد نشأت"، ونشيد: "أوه يا زينه" بقيادة معلم المهارات الموسيقية: عبدالهادي العجمي.



















































اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي