الأحد، 5 نوفمبر 2017

فريق أصدقاء بالحاج يتوج بطلا لدورة بالحاج الثانية


5-11-2017


  تحت رعاية الفاضل: ناصر بن حمد البريكي؛ اختتمت مساء هذا اليوم دورة بالحاج الثانية في كرة القدم لمعلمي مدرسة الإبداع بشمال الباطنة . حيث التقى في المباراة الختامية فريق أصدقاء بالحاج مع فريق الاتفاق، استطاع من خلالها فريق أصدقاء بالحاج هز شباك الاتفاق بثلاثة أهداف محافظا على عرينه خاليا من الأهداف.

  ابتدأ اللقاء بشوط حماسي ابتدر فيه راشد الشافعي بتسجيل أول أهداف فريق أصدقاء بالحاج منذ الخمس دقائق الأولى، وفي الشوط الثاني سجل اللاعب: ناصر القريني هدفه الثاني برأسية متقنة، أما الهدف الثالث جاء عن طريق اللاعب: هلال الزعابي لتنتهي المباراة بنتيجة 3 / صفر لصالح أصدقاء بالحاج.

  بهذه النتيجة استحق فريق أصدقاء بالحاج أن يكون بطلا لدورة بالحاج الثانية لحصوله على سبع نقاط، وجاء في مركز الوصيف فريق الاتحاد الحاصل على خمس نقاط، أما المركز الثالث كان من نصيب فريق الاتفاق، وفي المرتبة الأخيرة فريق التضامن.

  أما بالنسبة للجوائز فقد حصل محمد الوهيبي على جائزة هداف الدورة ، وحصل كابتن فريق أصدقاء بالحاج: محمد الشبلي على جائزة أفضل لاعب، وجائزة أفضل حارس مرمى كانت من نصيب مازن الذهلي. في النهاية سلم مدير المدرسة لراعي الحفل درعا بهذه المناسبة.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي