الثلاثاء، 27 فبراير 2018

الإبداع تحتضن مسابقة حفظ القرآن الكريم


27-2-2018



   احتضنت اليوم مدرسة الإبداع مسابقة حفظ القرآن الكريم على مستوى مدارس ولاية صحم . حيث تم تقسيم الطلاب المشاركين على حسب مستويات المسابقة الأربعة الخاصة لمدارس الذكور، فالمستوى الأول المطلوب فيه حفظ عشرة أجزاء ويسمح لجميع الفصول المشاركة فيه، والمستوى الثاني لطلبة الفصلين الحادي عشر والثاني عشر ويطلب فيه حفظ خمسة أجزاء متتالية، والثالث يطلب فيه حفظ أربعة أجزاء متتالية ويشارك فيه طلاب الثامن وحتى الصف العاشر، أما المستوى الرابع خاص لطلاب الصف الخامس حتى السابع ويجب على المشارك فيه حفظ ثلاثة أجزاء متتالية.

  بعد عملية التقييم في الحفظ والتلاوة تأهل الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى للمنافسة على مستوى محافظة شمال الباطنة وهم: عبدالمنعم علاء الدين ضمن المستوى الأول من مدرسة: هلال بن عطية ومحمد بن خالد البريكي في المستوى الثاني من مدرسة كعب بن برشه، وراشد بن حمد السعيدي ضمن المستوى الثالث من مدرسة: عبدالرحمن بن عوف،وعلي بن محمد الشيدي من مدرسة الحسين بن علي ضمن المستوى الرابع .

  نبارك للمتأهلين في المسابقة من الولاية ونرجو من الله أن يزيدهم فهما وحفظا وتلاوة للقرآن الكريم ويوفقهم في المراحل التالية.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي