الأحد، 4 مارس 2018

الأسبوع الثقافي في الإبداع


4-3-2018


  نظمت مدرسة الإبداع أسبوعا ثقافيا( 2/25  إلى 2018/3/1م) تزامنا مع معرض مسقط الدولي للكتابحيث قدم أخصائي مركز مصادر التعلم: محمد السناني خلال هذا الأسبوع ثلاث محاضرات. الأولى كانت بعنوان: المنصات التعليمية الالكترونية، والثانية عن حماية أمان حسابات التواصل الاجتماعي، والثالثة كانت بعنوان: مهارات البحث الالكتروني وتم خلال هذه المحاضرات توزيع مطوية بعنوان: حياتك الرقمية.

  كذلك نفذ المعلم: عادل الشيدي ورشة عن التعلم باللعب قدم من خلالها الأسلوب الشائق الذي جذب انتباه الطلاب واستمتعوا في اكتساب المعلومات عن طريق اللعب.

  كما تم تنظيم جلسة شعرية ألقى فيها أخصائي مدخل بيانات: علي القريني والمعلم: حميد الهنائي أجمل ما عندهم من قصائد داعبت مشاعر الحضور.

  ومن الفعاليات التي شهدت حضورا مميزا من قبل المعلمين: "قراءة من كتاب" حيث قرأ المعلم: سالم الشيدي على المعلمين قصص رائعة حوت الحكم والعبر والفوائد من كتاب: "مطعم مظلوم".

 في يوم الأربعاء زار طلاب الإبداع معرض مسقط الدولي للكتاب في رحلة ممتعة اشتملت على: أدعية السفر واستحضار نية طلب العلم واستكشاف مواهب الطلاب ومسابقات ثقافية وبعض التوجيهات والنصائح وعند العودة تم استعراض الكتب المقتناة وقراءة بعض محتوياتها. أخيرا تم تكريم الطالب: أحمد آل عبدالسلام الفائز في مسابقة الأسبوع الثقافي ( البحث عن معلومة ) في طابور الصباح .




















اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي